تاريخ الدخول
تاريخ الخروج
أطفال لكل غرفة الكبار
عدد الغرف
الرمز الترويجي
     
قيمة الصفقات
تتمتع 5 أيام / 4 ليالي لجمع إقامة بين سيتي فيلا كوالالمبور و الاتحادية فيلا لانكاوي ب RM600 صاف فقط
الترويج : تمتّع أرقى الضيافة و الخدمات من هوليداي فيلا و مصيفات. كن اليوم عضو البطاقة الذهبية فيل
Spa
Download Brochure

Subscribe E-News

وظائف اجتماعات صغيرة أو متوسطة الحجم مهمة جدا. وبالتالي ، فإننا نقدم الحلول الفردية لتلبية احتياجاتكم لأية حال ما يصل الى 200 ضيفا. مكالمة واحدة فقط إلى مخطْطي الاجتماع يمكن أن توفر لك كل ما تحتاجه من معلومات لحجزاجتماعا ناجحا.

عدد المقاعد


نوع الغرفة  حجم ارتفاع سقف قاعة مؤتمرات فئة الغرفة تشكل أجوف ساحة استقبال حفلة عشاء قاعة الاجتماعات
ديوان بيردانا1 6.4 x 9.6 m
(21 x 31 ft)
4.26 m
(14 ft)
80 60 30 36 80 60 36
ديوان بيردانا 2 6.4 x 9.6 m
(21 x 31 ft)
4.26 m (14 ft) 80 60 30 36 80 60 36
ديوان بيردانا3 3.35 x 6.4 m
(11 x 21 ft)
3.25 m
(10.5 ft)
20 12 n/a n/a n/a n/a 12

بحاجة لمزيد من المعلومات؟
أرسل إلينا مطالبكم ، وسوف نعود إليكم بإجابات سريعة و دون الاقتباس متطلَّب.


من RM100 صاف لكل شخص بيوم، فيما لا يقل عن 20 شخصا. ويشمل طقم فترة اسراحتي القهوة مع اختيار الوجبتين الخفيفتين ● غداء واحدة ● استخدام غرفة ندوة رئيسية من 0900 حتي 1700 ساعة ● غرفة الإجتماعات المجهّزة الكاملة مع لوح أبيض ، لوح ورقي قلاب ، أقلام الرصاص، منصات الكتابة، الماء المثلج والنعناع ● استخدام إما 1 وحدة جهاز عرض الشفافيات أو عرض الشرائح مع الشاشة ● مكبرات الصوت مع المنصة والميكروفون


من RM85 صاف لكل شخص بيوم، فيما لا يقل عن 20 شخصا. ويشمل طقم فترة استراحة واحدة لقهوة مع اختيار الوجبتين الخفيفتين ● غداء واحدة ● استخدام غرفة ندوة رئيسية من 0900 حتي 1300 ساعة ● غرفة الإجتماعات المجهّزة الكاملة مع لوح أبيض ، لوح ورقي قلاب ، أقلام الرصاص، منصات الكتابة، الماء المثلج والنعناع ● استخدام إما 1 وحدة جهاز عرض الشفافيات أو عرض الشرائح مع الشاشة ● مكبرات الصوت مع المنصة والميكروفون

ملاحظة قانونية      موقع خريطة
Let us Manja us!
© © حقوق الطبع والنشر 2010. جميع الحقوق محفوظة.
الانجليزية العربية الصينية الفرنسية الاندونيسية

Country

City

Hotel

Check-In
   

Nights

Adults 
 Children 

Access code/IATA code


Great Deals, Great Discount & Great Saving. Come register now and enjoy our great deals.
Savour the finest hospitality and service at Holiday Villa
Hotels & Resorts. Be a Villa Gold Card member today.
Spa
Download Brochure

Subscribe E-News

Small meetings or medium-size functions are important too. Hence, we offer individual solutions to meet your needs for any event up to 200 guests. Just one call to our dedicated meeting planners can provide you with all the information you need to book a successful meeting.

Seating Capacity


Type of Room Dimension Ceiling
Height
Theatre Class
Room
U-Shape Hollow Square Reception Banquet Boardroom
Dewan Perdana 1 6.4 x 9.6 m
(21 x 31 ft)
4.26 m
(14 ft)
80 60 30 36 80 60 36
Dewan Perdana 2 6.4 x 9.6 m
(21 x 31 ft)
4.26 m (14 ft) 80 60 30 36 80 60 36
Dewan Perdana 3 3.35 x 6.4 m
(11 x 21 ft)
3.25 m
(10.5 ft)
20 12 n/a n/a n/a n/a 12

Need more information? Send us your enquiries and we will get back to you with quick answers and a no-obligation quote.


From RM100 nett per person per day, with minimum of 20 persons. Packages include 2 coffee/tea breaks with choice of 2 light snacks ● 1 lunch (set/buffet) ● use of main meeting room from 0900 to 1700 hours ● meeting room setup complete with white board, flip chart, pencils, writing pads, iced water and mints ● use of either 1 unit of OHP or slide projector with screen ● PA system with microphone


From RM85 nett per person per day, with minimum of 20 persons. Packages include 1 coffee/tea break with choice of 2 light snacks ● 1 lunch (set/buffet) ● use of main meeting room from 0900 to 1300 hours or 1300 to 1700 hours ● meeting room setup complete with white board, flip chart, pencils, writing pads, iced water and mints ● use of either 1 unit of OHP or slide projector with screen ● PA system with microphone

Legal Notice      Site Map
Let us Manja us!
Copyright 2010. All Rights Reserved.
English Arabic Chinese French Spanish Indonesian Korean